الخميس، 23 يوليو 2015

دونها لن أكون

دونها لن أكون
 

سأحاوِرُكِ سيدتى بما فوق الجنون

وأُحدِثُكِ بكلِ لغاتِ العشقِ والعيون

أنا اليقينُ حبيبتي وغيري الظنون

الحبُ أنـا وبدوني الحـب لايكــون

العشقُ مَلكتهُ أوزِعَهُ لكلِ الكـون

مـالكاً للهـوى وغيري من يكــون؟

تَطلبونَ عشقاً؟عندي لكم ماتَنشدُون

تُنـازِلُني وتريدُ للدمـعِ مَلأ العيــون

أنا من أنا.. فمن أنتَ ومن تكـــون؟؟

أنا الحياة كلها وِلأجلِها ولو ترفضون

أعَشِقتُـم الليلَ وكنتم معهُ ساهرون؟

أعشقتَها مثلي وعِشتَ بينَ الجفون

و مـَلأتْ عليكَ مثلي حِدودَ الكـون

أ عشـتُ فى كنـفِ قلبِها الحنـــون؟

تُجادلُ!قلبى والروح دونها هالِكُون

لِتعلمَ أنها بسمةُ قلبيَ المحـــزون

ولقلبي واقٍ مِثلما للعيونِ جفـــون

هىَ حياتي بِكُلِ صراخي والسكــون

أعشـقُ الأُنثى فيها دونَ مِجــــون

إتركوني لحبي أحياهُ بكلِ فتـــون

كفاني.. سئِمتُ مما فيهِ تحاورون

فلما تمزيقُ الفؤادِ أيها الحــاقدون

كفى جروحٍ وأناتٍ لـ قلبيَ وطعون

أ تُحَارِبونَ قلباً عاشَ غير مسكون

فَمنْ أراد نزالي! بالحياةِ لن يكون


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة 

بقلمى/هشــام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق