السبت، 8 أغسطس 2015

ألا تعرفين من أكون (الجزء الثالث)

ألا تعرفين من أكون (الجزء الثالث) 



ألاتعرفين من أكون
أنا
البحر الهائج بأمواجِه العاتيه

عزف القيثارة بنغماتِ شاديه

جمال القلب بلمساتهِ الحانيه

هدوء النهر بمياههِ الصافيه

مزج دمائى بشرايينكِ جاريه

كل العمر وسنواتهِ الماضيه

ألا تعرفين من أكون
أنا
فى فلكي قلوب العاشقين تدور

تُنبأنى البراكين قبل أن تثور

من نبضي شيدت للحبِ قصور

النجوم لأجلي حول القمر تدور

مَن صنعت مِن الحزن سرور

وجمعت الحمائم مع الصقور

أنا جعلت أجساد الأسود جسور

ألاتعرفين من أكون
أنا
قاضي الغرام بلا نقض ولاإبرام

بوجودي تتحقق للحب كل الأحلام

مَلِك على عرش الهوى والغرام

بـ قيثارة الحب أشدو أجمل أنغام

تصيب القلوب مني نظرات سهام

صَنَعتُ مجدَ العاشقين تعلو الأهرام

أنا من شيد بالقلوبِ قصور الهيام

ألاتعرفين من أنا
أنا
من أسكنت الحب قلوب المحبون

و علمت المحب نظرات العيون

من زرعت اليقين ومحوت الظنون

أنا الليل واهبا قمري والسكون

من تكتحل الأهداب بكِ والعيون

روح قد ودعت الإبتسام بجنون

أنا حَرمتُ على نفسي بغيرك فتون

ألاتعرفين.....ألا تدركين

نظراتُكِ سهاماً أخطأت مني العيون

وسكنت بين حنايا صدري الحنون

بقلمى/هشــام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق